منتديات شلونك حبيبي
عزيزي الزائر عليك التسجيل اولا واذا كنت عضوفي المنتدى ضع على كلمة دخول وسجل اسمك وكلمة مرورك لكي تخولك للدخول على منتديات شلونك حبيبي


منتديات شلونك حبيبي


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نتائج الدوري الاسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المغترب
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عني : الذهبية عدد المساهمات : 41
اكبر المساهمات بالمنتدى : 2958
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
العمر : 28
الموقع : الرقة

مُساهمةموضوع: نتائج الدوري الاسباني   الأحد مارس 07, 2010 4:57 am

سقط فريق روما في فخ التعادل السلبي على أرضه أمام ميلان مساء أمس السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة بالتعادل ليرفع روما رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث مقابل 55 نقطة لميلان في المركز الثاني.

وفي وقت سابق أمس سجل دييجو وفابيو جروسو هدفين قادا بهما يوفنتوس إلى الفوز على مضيفه فيورنتينا 2/1 ، ليعود الفريق إلى المركز الرابع بجدول الدوري.

وربما يعود باليرمو إلى المركز الرابع ، آخر المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، في حالة فوزه على ليفورنو في المباراة التي تجمع الفريقين في وقت لاحق اليوم الأحد بالمرحلة نفسها.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 44 نقطة بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 35 نقطة في المركز العاشر.

وعلى ملعب "أرتيميو فرانكي" افتتح المهاجم البرازيلي دييجو التسجيل ليوفنتوس بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة ، بمساعدة أنطونيو كاندريفا.

وأتيحت فرصة مشابهة أمام ألبرتو جيلاردينو في الدقيقة التاسعة لكن أليكس مانينجر تصدى للكرة كما تصدى لكرة أخرى سددها اللاعب نفسه.

وسدد خوان فارجاس ضربة حرة في الدقيقة 15 لكن الكرة مرت فوق العارضة.

وواصل يوفنتوس إهدار الفرص التهديفية ليدفع الثمن في الدقيقة 31 حيث تعادل فيورنتينا عن طريق ماركو ماركيوني ، لاعب خط وسط يوفنتوس السابق ، مستغلا ارتباك في دفاع يوفنتوس.

وتلقى ماركيوني تمريرة من ماسيمو جوبي وأخفق النمساوي مانينجر والمدافع باولو دي سيجلي في التدخل بالشكل المناسب ، ليسدد ماركيوني الكرة في الشباك معلنا عن تعادل فيورنتينا.

وفي الشوط الثاني حل اللاعب المخضرم فابيو جروسو مكان دي سيجلي المصاب ، وبدأ يوفنتوس الشوط بحماس لكنه أخفق في صنع فرص تهديفية كافية لتتراجع ندية الأداء بعدها.

ولكن في الدقيقة 68 مرر لاعب خط الوسط المالي سيسوكو كرة رائعة إلى جروسو داخل منطقة الجزاء ليسددها الأخير في الشباك معلنا فوز يوفنتوس 2/1 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نتائج الدوري الاسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شلونك حبيبي :: الفئة الأولى :: الرياضة-
انتقل الى: