منتديات شلونك حبيبي
عزيزي الزائر عليك التسجيل اولا واذا كنت عضوفي المنتدى ضع على كلمة دخول وسجل اسمك وكلمة مرورك لكي تخولك للدخول على منتديات شلونك حبيبي


منتديات شلونك حبيبي


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سقوط يوكوهاما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المغترب
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عني : الذهبية عدد المساهمات : 41
اكبر المساهمات بالمنتدى : 2958
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
العمر : 28
الموقع : الرقة

مُساهمةموضوع: سقوط يوكوهاما   الأحد مارس 07, 2010 5:46 am

في أولى أسابيع الدوري الياباني الممتاز تعرض فريق يوكوهاما إف مارينوس لخسارة مفاجئة في أواخر الشوط الثاني من مستضيفه فريق إف سي طوكيو بهدف وحيد دون رد .

وشهدت مباراة اليوم غياب لاعب الوسط الدولي شونسوكي ناكامورا عن صفوف يوكوهاما بقرار من رابطة الدوري الياباني والتي قامت بتأجيل مشاركته للأسبوع الثاني بسبب تأخر إنتقاله من إسبانيول الإسباني إلى يوكوهاما والذي أتى بعد نهاية سوق الإنتقالات الشتوية وإيضاً غاب عن المباراة المدافع المخضرم ناوكي ماتسودا بسبب الإصابة .

ليدخل فريق يوكوهاما منقوصاً من أهم لاعبيه بعكس بطل كأس رابطة المحترفين الموسم الماضي فريق إف سي طوكيو والتي شهدت تشكيلته تواجد اللاعبين الدوليين بالمنتخب الياباني كالمهاجم الشاب سوتا هيراياما والظهير الأيمن يوهي توكوناجا والظهير الأيسر يوتو ناغاتومو ولكن كان من أهم المشاركين هو لاعب الوسط ناوهيرو إيشيكاوا والذي غاب عن صفوف الفريق العاصمي منذ منتصف الموسم الماضي بعد تعرضه لقطع في أربطة الساق اليسرى .

إلا أن المباراة لم تكن سهلة للفريق العاصمي بحيث وجد صعوبة في السيطرة على المباراة بسبب قوة فريق يوكوهاما الهجومية بغض النظر عن موقع المباراة والتي أقيمت بأستاد أجينوموتو بالعاصمة طوكيو .

وبعكس مجريات المباراة تمكن المهاجم الدولي سوتا هيراياما من إحراز هدف الفوز للفريق العاصمي بالدقيقة 91 من الشوط الثاني ليخطف أول ثلاثة نقاط بشق الأنفس وبطريقة مثيرة .

بعد نهاية المباراة أعرب مدرب فريق إف سي طوكيو السيد هيروشي جوفوكو عن سعادته بحصد فريقه أولى ثلاثة نقاط بدوري الموسم الجديد قبل أن يؤكد بأنه سيرفض نتيجة التعادل لو حدثت إلا أن هدف هيراياما القاتل بالدقيقة الأخيرة من عمر المباراة أنهى المهمة الأولى بنجاح .

أما عن مدرب فريق يوكوهاما السيد كيكوتشي كيمورا فقد تحدث عن مباراته الأولى مع يوكوهاما والتي كانت سلبية بحيث صرح للصحفيين بغضب :[ لا يمكن أن تكون طريقتنا مثالية للعب كرة القدم ، الذي حدث في الدقائق الأخيرة أمر مضحك ] .

وكان السيد كيمورا محبط من الهدف الذي أهتز شباك فريقه بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة إلا أنه توعد بتحسن نتائج فريقه من الأسبوع القادم والتي ستشهد المشاركة الأولى للاعب الوسط شونسوكي ناكامورا في مواجهة فريق شونان بيلمار الصاعد من دوري الدرجة الثانية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سقوط يوكوهاما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شلونك حبيبي :: الفئة الأولى :: الرياضة-
انتقل الى: